الدورة الرياضية الثالثة لكرة القدم في الكفور

نظّمت بلدية الكفور دورة رياضية في كرة القدم من 17 آب الى 2 أيلول 2018 على أرض الملعب البلدي الرياضي، قد افتُتحت الدورة مساء الجمعة 17 آب بحضور النائب شوقي الدكاش والشيخة منى الخازن ممّثلةً النائب الشيخ فريد الخازن وعدد من رؤساء وأعضاء المجالس البلدية، والمخاتير والفعاليات في البلدة والمنطقة.

بعد النشيد الوطني اللبناني كانت كلمة لرئيس اللجنة الرياضية في البلدية الأستاذ جورج ناضر، الذي رحب بالحضور وممّا قاله: "تسعى بلدية الكفور بهمّة كافة أعضائها وعلى رأسِهم رئيس المجلس نائب رئيس اتّحاد بلديّات كسروان الفتوح المهندس أنطوان حنا أبي صعب للرفع من مستوى الرياضة في الكفور، شأنها شأن كافة النشاطات والإهتمامات الأخرى في البلدة، لما يعود فيها من رفعٍ لأخلاق أبنائنا وتربيتهم على الروح الرياضيةو الأخلاق العالية.

للسنة الثالثة على التوالي ها نحن ننظّم هذه الدورة الرياضيّة بعزم وارادة قويّتين كي نكون رياديين كما دومًا. وقد نجحنا في السنة الماضية بأن يكون لهذه الدورة صدًى ايجابيًا بين كافة الأندية المشاركة وكافة الرياضيّين والبلديّات. على أمل أن نكون في هذه السنة أيضًا محطّ انظار الكثيرين. فالشكر لكل الجهود المبذولة من المدرّبين والإداريّين وأبناء الكفور الذين وضعوا ثقتهم بنا وأرسلوا أولادهم لكي يتدرّبوا ويشكّلوا فريقًا رياضيّا متجانسًا، ويكونوا بمثلهم ومحبّتهم قدوة لغيرهم في البلدة والمجتمع".

ثمّ كانت كلمة لرئيس المجلس البلدي نائب رئيس اتّحاد بلديّات كسروان الفتوح المهندس أنطوان أبي صعب الذي قال: "حضورنا الكريم، أهلنا في الكفور، أبناءنا الرياضيّين ، اسمحوا لي في البداية أن اتوجّه بكلمة شكر ومحبّة وتشجيع الى أعضاء الفرق الرياضيّة لكرة القدم في البلدة، الذين يبرهنون سنة بعد سنة أنّهم على قدر المسؤولية الملقاة على عاتقهم، و يضعون كلّ همّتهم وتعبهم في خدمة هذه الرياضة ونجاحها. إن الرّهان عليكم كبير، هذه السنة أيضًا لتقدّموا أجمل المباريات، بتقنيّة عالية وأخلاق عالية، على اختلاف فرقكم واعماركم، فمتّعوا نظرنا بأجمل الأهداف، والإنتصارات. وعندما تستقبلون الفرق الأخرى، كونوا مضيافين، وكونوا المثال الصالح في الأخلاق واللعب أمامهم، وتحلوا دومًا بروحٍ رياضية تُحسدون عليها".

وأضاف: " نقفُ اليوم على أرض هذا الملعب الرياضي الذي وضعنا كل إمكانياتنا في العام الماضي ليكون على قدر طموحاتنا وطموحات أهل البلدة، وهو ليس سوى جزءً صغيراً من الحلم الكبير الذي نسعى الى تحقيقه سنة بعد أخرى، فيعلو البنيان ليصبح المجمّع الرياضي في الكفور، صرحًا رياضيًّا متألّقاً ورائدا في الكفور، وفي المنطقة وفي خدمة أبنائها.

نعم لقد وضعنا في سلّمِ أولوياتنا مجلسًا بلديًا رئيسًا وأعضاء أن نولي الرياضة اهتمامًا لا يقلّ أهميّةً عن باقي الإنجازات والنشاطات الإنمائية والتربوية والثقافية والبيئية والإجتماعية والخيرية التي حققها ويحققها المجلس البلدي ، مشاريعًا صغيرةً أو كبيرة ، على مرّالسنوات، فيبقى الأهم دومًا خدمة أبناء الكفورالذين أولونا ثقتهم".

إختتمت الدورة نهار الأحد 2 أيلول وأتت النتائج على الشكل التالي:
U13: الكفور بعد الفوز على شحتول بنتيجة 6-3
U18: البوار بعد الفوز على الكفور بنتيجة 4-2
OPEN: هيليوم بعد الفوز على الغينة بنتيجة 3-0
SUPER OPEN: قوى الأمن الداخلي بعد الفوز على لشبونه بنتيجة 4-3

لمشاهدة فيديو من حفل الختام، الرجاء الظغط هنا.

« عودة

حفل الإفتتاح

بعض اللقطات من المباريات