دورة الكفور لكرة القدم 25 أب - 10 أيلول، الجائزة الكبرى 2،500،000 ل.ل. للمزيد من المعلومات الإتصل على 03/832159
إن تسعيرة 5 أمبير لشهر تموز 2017 هي 50،000 ل.ل.

فرص عمل

إنّ بلديّة الكفور، وإيماناً منها بضرورة بذل الجهود لتنشيط سوق العمل، وإن على مستوى محلّي، اِرتأت أن تنشئ خانة خاصة على موقعها الإلكتروني، للوصول إلى هذه الغاية. ولذلك، يمكن للباحثين عن عمل أو للراغبين بعرض فرص عمل، أن يعلنوا عن رغبتهم بذلك إلكترونياً عبر الخانة المخصصة، مع ذكر التفاصيل الكفيلة بتأمين الاتصال بهم كأرقام الهواتف وعناوين البريد الإلكتروني وغيرها من المعلومات الأولية المتعلقة بالفرصة المطلوبة أو المعروضة.

إنّ بلدية الكفور، إذ تؤكّد سرورها بمحاولة تأديتها دور صلة الوصل بين عارضي فرص العمل وطالبيها، خصوصاً في هذه الظروف الاقتصادية الصعبة، تشدّد بطريقة واضحة على أنّها غير مسؤولة - بأيّ شكل من الأشكال وبأي حال من الأحوال - عن أي مترتّبات قانونية أو مادّيّة، قد تنشأ عن أي علاقة تعاقدية بين صاحب العمل من جهة والعامل من جهة أخرى.

كما يركّز المجلس البلدي أيضاً على أنّه غير ملزم، إلّا في الأحوال التي يحدّدها بنفسه فقط، بإنشاء علاقة تعاقديّة، تجعله طرفاً فيها مع الباحث عن فرصة عمل، لأنّ دور المجلس محصور، في محاولة التقريب، وعلى قدر المستطاع، بين أصحاب المؤسسات أو الشركات أو المصالح وبين الأشخاص الذين يتقدمون للحصول على عمل من خلال هذه الصفحة. وبالتالي يذكّر المجلس أيضاً بعدم ترتّب أي مسؤولية عليه من جرّاء أي خطأ أو نقص أو لبس في المعلومات الواردة ضمن خانة فرص العمل، والتي يسأل عنها حصراً صاحب تلك المعلومات.

لجميع الشركات أو المؤسسات الراغبة بالإعلان عن وظائف شاغرة،
الرجاء التواصل معنا